Top Ad unit 728 × 90

"مهمل" خدمة عربية لإنشاء إيميلات مؤقتة

"مهمل" هو بريد إلكتروني تنتهي صلاحيته بعد مدة معينة من إنشائه ويمكنك استخدامه خلال هذه المدة، واسم الموقع مأخوذ من الرسائل المهملة التي تصلنا يوميا إلى بريدنا الإلكتروني من خلال المواقع التي اشتركنا فيها باستخدام بريدنا الإلكتروني الشخصي.
ويمكن استخدام البريد الإلكتروني المؤقت عند الاشتراك في أي موقع لكي لا تضطر إلى استخدام بريدك الإلكتروني الشخصي ليمتلئ فيما بعد بالرسائل الدعائية المزعجة.
وتنتهي صلاحية استخدام البريد الإلكتروني في "مهمل" بعد 45 دقيقة قابلة للتمديد، وبعد انتهاء مدة صلاحية البريد المؤقت الذي قمت بإنشائه فإن جميع رسائلك سيتم حذفها من ذلك البريد لكي لا يتمكن أي مستخدم آخر من الاطلاع عليها في حال تم إنشاء بريد باستخدام نفس الاسم الذي قمت أنت باستخدامه سابقاً.
وحتى تقوم بإنشاء بريد إلكتروني مؤقت قم بزيارة موقع "مهمل"، وستجد واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، في أعلى الواجهة يمكنك معرفة اللغات التي يدعمها الموقع وعدد مستخدميه والرسائل التي تم تبادلها عن طريقه.
ولإنشاء بريد إلكتروني مؤقت لديك طريقتين؛ إما النقر على زر "إنشاء بريد عشوائي" وسينشأ لك بريد باسم عشوائي أو النقر على زر "اختيار اسم" لتحديد اسم البريد المؤقت، وبعد النقر على أحد الزرين ستظهر نافذة ثانية تخبرك بأنه قد تم إنشاء البريد المؤقت ويمكنك نسخه واستخدامه كما يمكنك تغيير اسمه من خلال النقر على زر "تغيير" أو تمديد فترة الصلاحية من خلال النقر على زر "تمديد الصلاحية" فبمجرد النقر على هذا الزر سترى أن عداد صلاحية البريد الإلكتروني قد بدأ من جديد، أو حذفه من خلال النقر على زر "حذف".
الجدير ذكره أن "مهمل" أول خدمة بريد مؤقت قدمتها شركة فارس سوفت، وهي شركة برمجيات عربية ناشئة تهدف إلى تطوير برمجيات ومشاريع ويب باللغة العربية لتوفير بدائل يمكننا الاعتماد عليها مستقبلاً.
لقراءة الموضوع من صفحة pdf الثورة انقر: (هنا)
"مهمل" خدمة عربية لإنشاء إيميلات مؤقتة

"مهمل" خدمة عربية لإنشاء إيميلات مؤقتة Reviewed by مدونة هاشم السريحي on 8/07/2016 Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.